ماذا عن اكتشاف كابادوكيا بنفسك؟

هل أنت مستعد للذهاب في جولة في كابادوكيا ؟ إذا كانت إجابتك على هذا السؤال هي “نعم”، فقد حان الوقت للتعرف على الأماكن التي يجب أن تراها في كابادوكيا! في هذه الأثناء، دعنا نجيب على سؤال متكرر: هل يمكنك زيارة كابادوكيا ؟ بالتأكيد نعم!

اسمها القديم “Kapatuka” يعني “أرض الخيول الجميلة” ويعود تاريخها إلى ما قبل الميلاد. تقع كابادوكيا، التي يعود تاريخها إلى 7000 قبل الميلاد، في مقاطعة نوشهر. ومع ذلك، فإن بعض أجزاء هذه المنطقة الشبيهة بالقصص الخيالية، والتي تغطي مساحة كبيرة جدًا، تمتد إلى مقاطعات كيرشهير ونيغدة وأكساراي ويوزغات وقيصري.

بعد هذه المعلومات الموجزة عن المنطقة ، اربط الآن حزامك ؛ نحن في طريقنا إلى كابادوكيا!

كيف أذهب إلى كابادوكيا؟

وقت القرار! هل ستذهب في هذه الرحلة بسيارتك الخاصة، هل ستستأجر سيارة أم ستستكشف كابادوكيا بواسطة وسائل النقل العام؟

توجد خدمات حافلات من جميع أنحاء تركيا إلى أورغوب ، وهي المحطة الأولى في رحلة كابادوكيا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن السفر في المنطقة بأكملها بواسطة وسائل النقل العام. دعنا نذكرك فقط أنه سيتعين عليك توخي الحذر بشأن التوقيت حيث تنتهي الرحلات في وقت مبكر.

كم عدد الأيام لزيارة كابادوكيا؟

نوصيك بالسفر من 4 إلى 5 أيام لزيارة كابادوكيا ، التي تشبه متحفًا في الهواء الطلق في كل نقطة وتسحر كل من يراها بطبيعتها. إذا كان وقتك محدودًا ، فمن الممكن زيارة المنطقة في غضون 2-3 أيام من خلال التخطيط الجيد.

متى تذهب إلى كابادوكيا؟

مع أشجار اللوز والمشمش على جانب واحد. من ناحية أخرى ، فإن أفضل وقت لزيارة كابادوكيا ، حيث ستسحر أثناء المشي في الوديان المليئة بزهور الخشخاش ، هو أبريل ومايو وسبتمبر وأكتوبر. هذه التواريخ ، عندما يكون الطقس معتدلاً ، هي أفضل وقت لزيارة كابادوكيا. الآن بعد أن أجبنا على أسئلة مثل كيفية الوصول إلى كابادوكيا ومتى نذهب إلى كابادوكيا ، دعنا نستمر في الأماكن التي نراها في كابادوكيا.

العنوان الأول في كابادوكيا: متحف جوريم المفتوح

متحف Göreme Open Air ، الذي يقع على رأس قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في Cappadocia ، هو في الواقع منطقة سكنية قديمة. السيدة. في القرن الرابع ، بدأت قصة الوادي ببناء 6 كنائس وديران ومساحات معيشية خاصة بهم من خلال نحت مداخن خرافية عمرها ملايين السنين في هذه المنطقة التي اختار الناس الاستقرار فيها خلال الفترات المسيحية الأولى في الرابع. مئة عام. يمكنك زيارة هذا المتحف الذي يستحق المشاهدة بالتأكيد مع MüzeKart.

متحف فخار أفانوس والشعر ، أحد أكثر المتاحف إثارة للاهتمام في العالم

Avanos ، حيث يتحول الطين الذي جلبته Kızılırmak إلى أعمال فنية رائعة بأيدي الحرفيين ، هو المكان الذي يجب أن تتوقف فيه بالتأكيد في رحلة كابادوكيا. إذا كنت ترغب في صنع الفخار الخاص بك عن طريق تشكيل الطين ، يمكنك تجربة هذه المغامرة في بعض ورش العمل. يجب ألا تفوتك زيارة متحف الشعر في أفانوس ، والذي تم اختياره كواحد من أكثر 10 متاحف إثارة للاهتمام في العالم.

شاهد احدث مقالاتنا المميزة

مساجد تاريخية تستحق الزيارة في اسطنبول

أهم مشاريع اسطنبول

أفضل الاماكن السياحية في اسطنبول للعائلات

للمزيد من المعلومات حول السياحة في تركيا يرجى التواصل مع شركة STAR OF İSTANBUL

عبر الواتساب 👉